Home

  Welcome Message   

Syriac Orthodox Church of Antioch
 Archdiocese of the Western United States

 


Organizations
 

 

 

Life of Jesus

 

 

Bible

 

 


Home

الإحتفال بتخرُج دفعة من طَلَبة المدرسة الأحدية في كنيسة القديس مار بطرس ـــ جلندورا

October,20 2014

إحتفلت كنيسة القديس مار بطرس في جلندورا بتأريخ 12 تشرين الأول 2014، بتخرج مجوعة من طلاب المدرسة الأحدية والذين مرُّوا بدروسٍ ومعلوماتٍ كثيرة بفضل المعلمات المجندات لهذا الأمر تقودهن وترشدهن السيدة باتريشيا علاف. وهذه قائمة بأسماء هؤلاء المتخرجين:
فاليري ميخائيل، جوزيف مراد، إسطيفان بكداش، دومينيك علاف، أندرو طراقجي، مايكل كان، كبريللا علاف، تايلر بالتكجي، و جوني كان.

هذا وقد احتفل نيافته بإقامة القداس الإلهي بالمناسبة يعاونه الأب القس يوسف كلو وخدمته جوقة المرتلات ومجموعة من الشمامسة. وبعد إرتجاله بالسريانية والعربية وبالإنكليزية لكلمة القداس، غَمَرت نيافته الفرحة والسرور بما سمعه من معلومات وشواهد من الكتاب المقدس من المتخرجين. ولقد تابع نيافته كلمته مشجعاً التلاميذ على المواظبة العاملة لاكتساب المعرفة والتعلق بالكنيسة التي تعمل جهدها في تثقيفهم روحياً والإنخراط في مؤسسات الكنيسة كالشبيبة الفتية، والشماسية وقريباً في مجموعة الشبيبة البالغين.

وتحدثت منسِّقة المدرسة الأحدية في الأبرشية وفي كنيسة القديس مار بطرس السيدة الفاضلة باتريشيا علاف عن المجموعة الذين تخرجوا اليوم والذين ترعرعوا في الكنيسة روحياً، والذين تلقنوا أموراً كثيرة خلالها من ضمنها تقاليد تأريخ الكنيسة ومعلوماتٍ عن الكتاب المقدس. ثم دعا نيافته وقد وقف أمام المذبح وعلى يمينه كاهن الرعية الأب القس يوسف كلو وعلى يساره السيدة باتريشيبا علاف حيث دعت التلاميذ فرداً فرداً ليقدموا ثمار ما تعلموه وليمنحهم نيافته شهادة التخرج.

وعند نهاية القداس تمتع الجميع بطعام الغداء الذي قدّمه ذوو الطلاب المتخرجين بين سرور وفرح المؤمنين بهذه المناسبة الروحية الرائعة. كما وقدّم الأهل أنواع الحلويات تعبيراً عن فرحهم بأولادهم.

كان هذا اليوم يوماً تأريخياً في سجل هذه الكنيسة الفتية بإنجازاتها العديدة لكل ما فيه خير وتقدّم كنيستهم المقدسة.





 

Latest Burbank, California, weather


The Western Archdiocese of the Syriac Orthodox Church of Antioch, providing spiritual guidance and leadership to the Syriac Orthodox community, is a 501 (c) (3) non-profit, tax-exempt organization comprised of 18 churches and parishes in 17 western states. It was established in 1952 as the Archdiocese of the Syrian Orthodox Church encompassing the entire United States and Canada. In November 1995 by the Holy Synod, the Western Archdiocese was formed to exclusively serve the 17 states of the western half United States.


417 E. Fairmount Rd., Burbank, CA 91501
Tel: (818) 845-5089 Fax: (818) 953-7203
E-mail: bishopric@soc-wus.org

 

� Copyright 2010 Syriac Orthodox Church of Antioch -  Archdiocese of the Western United States