Home

  Welcome Message   

Syriac Orthodox Church of Antioch
 Archdiocese of the Western United States

 


Organizations
 

 

 

Life of Jesus

 

 

Bible

 

 


Home

العطاء في أجمل صوره

December,12 2014

انها واحدة من أجمل الفضائل الإنسانية، حيث علمنا الرب يسوع نفسه معاني العطاء عندما وهبنا ذاته على الصليب ليفتدينا ويعيد لنا كرامتنا التي سلبها منا الشيطان في الجنة.

واليوم تتجسد في مجتمع الجالية المحلية مأثرة ستشكر كلما تذكر وهي واحدة ستتذكرها الأجيال القادمة بكل فخر واعتزاز حيث تميزت هذه المأثرة بعطاء اختياري. وما أقدمت عليه مؤخراً السيدة الفاضلة لينا فليح زوجة الانسان العصامي عيسى هواره، ما كان إلا عملاً فريداً من نوعه، حيث منحت بحريتها الكاملة جزأ من جسمها ( واحدة من كليتيها) لأخيها الشاب سامر فليح الذي كان بحاجة ماسة لهذه الكلية وما كان من السيد عيسى هواره إلا القيام بتشجيع زوجته الفاضلة لينا على فضيلة العطاء المقدسة من دون تلكؤ.

وبالفعل تمت العملية بنجاح ببركة الرب وبصلوات القاصي والداني الذين هنأوا الزوجين المباركين عيسى ولينا هواره على تفاهمهما على العطاء التأريخي الرائع والمبارك.

والكنيسة بدورها صلت وتصلي ليبارك الرب الحبيبين الروحيين عيسى ولينا هواره ويمنحهما العمر المديد الحافل بالسعادة والعافية. وتدعو أيضا للمؤمن سامر فليح ان يرعى الرب حياته بالصحة والعمر المديد وتهنئه على نجاح العملية.

 

Latest Burbank, California, weather


The Western Archdiocese of the Syriac Orthodox Church of Antioch, providing spiritual guidance and leadership to the Syriac Orthodox community, is a 501 (c) (3) non-profit, tax-exempt organization comprised of 18 churches and parishes in 17 western states. It was established in 1952 as the Archdiocese of the Syrian Orthodox Church encompassing the entire United States and Canada. In November 1995 by the Holy Synod, the Western Archdiocese was formed to exclusively serve the 17 states of the western half United States.


417 E. Fairmount Rd., Burbank, CA 91501
Tel: (818) 845-5089 Fax: (818) 953-7203
E-mail: bishopric@soc-wus.org

 

� Copyright 2010 Syriac Orthodox Church of Antioch -  Archdiocese of the Western United States