Home

  Welcome Message   

Syriac Orthodox Church of Antioch
 Archdiocese of the Western United States

 


Organizations
 

 

 

Life of Jesus

 

 

Bible

 

 


Home

احتفال دار الحضانة لكاتدرائية مار افرام بعيد الميلاد المجيد

December,29 2014

احتفلت دار الحضانة لكاتدرائية مار أفرام بعيد الميلاد المجيد. وكانت هذه السنة مميزة عن السنوات التي مضت نظراً لتضاعف عدد المنتسبين لهذه الدار التي اثبتت جدارتها إدارياً وعلمياً وتوجيهياً بفضل مديرها العام السيد ريمون الياس الخوري المتواجد أبداً وفي أي وقتٍ تدعو الحاجة لوجوده في دار الحضانة. والمنسِّقة والمشرِفة العامة السيدة لينا عيسوه التي لا تألوا جهداً في بذل كل عطاءاتها لراحة هؤلاء الأطفال المؤتَمَنَة على رعايتهم. وقد وفرَّت لهم كلَّ أسباب الراحة والنظافة والطعام الصحي وأسِّرَّة النوم، والمراقبة الفعلية المستمرة طِوال النهار سعياً لإيجاد السبل القانونية لراحتهم.

وبفضل جهود السيد ريمون الخوري واهتمام السيدة لينا عيسوه والمشرفات الأُخريات اللواتي يعملن بإرشادات المسؤولة العامة السيدة لينا، توصلت هذه الدار لأن تكون واحدةً من أنجح الدور في المنطقة نظراً للإقبال المنقطع النظير للعائلات لتسجيل أبنائهم فيها. ولقد خصص مجلسُ إدارتها حسوماتٍ خاصة لأبناء الطائفة الذين يرغبون في تسجيل أبنائهم في هذه الدار الزاهرة.

ومن نشاطات هذه الدار الإحتفال سنوياً بعدة مناسبات حيث تدعو ذوي الأطفال وأصدقائهم الى مائدة عشاء حيث يحتفل الآباء والأمهات بفلذات أكبادهم بفرح منقطع النظير نظراً للبرامج التي تعمل عليها وتنظمها إدارةُ هذه الدار العامرة.

وآخرُها كانت حفلة عيد الميلاد مساء 18 كانون الأول في قاعة الكاتدرائية التي زينتها معلمات المدرسة بمعالم عيد الميلاد والمغارة الجميلة. هذا وتعدى عدد الحضور المائة والخمسين من ذوي الأطفال وأصدقائهم، وتخلل الحفلة ترانيم ميلادية ومسرحية موجزة أدَّاها الأطفال بنجاحٍ كبير بين تصفيق ذويهم وفرحتهم العارمة. وقد صلى الخوري عبدالأحد شارا بالإنكليزية ثم هنأ إدارة هذه الدار والأهالي بهذا الإحتفال وبهذا الرونق البهي. تلاه مدير الدار السيد ريمون الخوري وكان مسك الختام للسيدة لينا عيسوه التي اقتصرت على كلمات وجيزة طالبة أن تعبر هذه الأمسية عما لم تقله وتشرحه.


For more photos click here

 

Latest Burbank, California, weather


The Western Archdiocese of the Syriac Orthodox Church of Antioch, providing spiritual guidance and leadership to the Syriac Orthodox community, is a 501 (c) (3) non-profit, tax-exempt organization comprised of 18 churches and parishes in 17 western states. It was established in 1952 as the Archdiocese of the Syrian Orthodox Church encompassing the entire United States and Canada. In November 1995 by the Holy Synod, the Western Archdiocese was formed to exclusively serve the 17 states of the western half United States.


417 E. Fairmount Rd., Burbank, CA 91501
Tel: (818) 845-5089 Fax: (818) 953-7203
E-mail: bishopric@soc-wus.org

 

� Copyright 2010 Syriac Orthodox Church of Antioch -  Archdiocese of the Western United States