Home

  Welcome Message   

Syriac Orthodox Church of Antioch
 Archdiocese of the Western United States

 


Organizations
 

 

 

Life of Jesus

 

 

Bible

 

 


Home

الرئيس الأسد يستقبل قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وأعضاء المجمع المقدس للكنيسة السريانية الأرثوذكسية

June,19 2015

بتاريخ 11 حزيران 2015، استقبل السيد رئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور بشار الأسد أعضاء المجمع المقدس للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم برئاسة قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم.

خلال اللقاء، أكّد أعضاء المجمع أنّ سورية كانت وستبقى وطناً لكل السوريين بمختلف انتماءاتهم وملاذاً لكل من يؤمن بالقيم الإنسانية بالرغم من الحرب الإرهابية الشّرسة التي تتعرض لها، معبرين عن ثقتهم بأن الشعب السوري سيتمكن من خلال صمود شعبه وتضحيات جيشه وحكمة وشجاعة قيادته من تحقيق الإنتصار والقضاء على الإرهاب.

واعتبر البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني أن انعقاد المجمع المقدس للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم في معرة صيدنايا يعبّر عن دعم المشاركين فيه للشعب السوري في وجه ما يتعرّض له، وهو بمثابة دعوة للعالم لكي يعملوا من أجل استعادة السلام والأمن لسورية.





 

Latest Burbank, California, weather


The Western Archdiocese of the Syriac Orthodox Church of Antioch, providing spiritual guidance and leadership to the Syriac Orthodox community, is a 501 (c) (3) non-profit, tax-exempt organization comprised of 18 churches and parishes in 17 western states. It was established in 1952 as the Archdiocese of the Syrian Orthodox Church encompassing the entire United States and Canada. In November 1995 by the Holy Synod, the Western Archdiocese was formed to exclusively serve the 17 states of the western half United States.


417 E. Fairmount Rd., Burbank, CA 91501
Tel: (818) 845-5089 Fax: (818) 953-7203
E-mail: bishopric@soc-wus.org

 

� Copyright 2010 Syriac Orthodox Church of Antioch -  Archdiocese of the Western United States