Home

  Welcome Message   

Syriac Orthodox Church of Antioch
 Archdiocese of the Western United States

 


Organizations
 

 

 

Life of Jesus

 

 

Bible

 

 


Home

عملّ مبرورّ، وسعيّ مباركّ لمستقبلٍ براق

July,4 2015

برعاية وبركة نيافة الحبر الجليل مار اقليميس أوجين قبلان راعي أبرشية غربي الولايات المتحدة وبهمة وجهودٍ مشكورة وعملٍ متواصل قدمه الأب القس الأب كبرئيل حنا كاهن كاتدرائية مار أفرام السرياني تم تخريج الدفعة الاولى من طلاب المدرسة الصيفية لتعلم اللغة السريانية وإعداد الشمامسة والشماسات والتي امتدت ما بين 8 حزيران و2 تموز حيث تعلم الطلاب المبادئ الاولى لتعلم اللغة السريانية من قراءة وكتابة كما تعلموا طقس القداس كاملاً باللغة السريانية.

وبدأ احتفال التخرج بكلمة روحية توجيهية من صاحب النيافة للأطفال حاثاً إياهم ومشجعاً على المثابرة في تعلم هذه اللغة والارتباط بالكنيسة كخدام وأعضاء منتجين كما حث الأهالي مشجعاً إياهم للمواظبة على جلب اولادهم لهذه الدروس سعياً لتثقيفهم روحياً بأصولٍ مدروسة، وبالاستمرار في حقل الكنيسة من خلال كل المؤسسات ومن ثم قام نيافته بتوزيع الشهادات والهدايا على الطلاب وبتكريم الطلاب الأوائل وهم: إيزابيلا آيدين، أندرو خلف وعبود حنا.

ولم ينسَ نيافته توجيهه بالدعاء الى مساعدي الأب كبرئيل من اللواتي عملن ويعملن للوصول الى الأهداف الروحية والنتيجة المبتغاة، وكل من تعب لإتمام هذه الدورة، فشكر الأب كبرئيل حنا والشماسة فبرونيا دنحو والسيدة كريستين آيدين والسيدة جونول خلف، كما شكر كل الأهالي الذين أرسلوا أولادهم لتعلم لغة المسيح والكنيسة المقدسة.

وبعد ذلك توجه الجميع إلى صالة الكاتدرائية حيث كان قد هيأ ذوو الأطفال مفاجأة للأب كبرئيل بعيد ميلاده وقام أبوته بتقطيع الكيك ومن ثم قدم الطلاب هدية لأبوته شاكرين إياه على تعبه. وبعدئذ قام نيافته بالصلاة على الطعام.

فشكراً للجميع على تعبهم لإنجاح هذه الدورة ولكل من تبرع بطعام وهدايا للطلاب.

















































 

Latest Burbank, California, weather


The Western Archdiocese of the Syriac Orthodox Church of Antioch, providing spiritual guidance and leadership to the Syriac Orthodox community, is a 501 (c) (3) non-profit, tax-exempt organization comprised of 18 churches and parishes in 17 western states. It was established in 1952 as the Archdiocese of the Syrian Orthodox Church encompassing the entire United States and Canada. In November 1995 by the Holy Synod, the Western Archdiocese was formed to exclusively serve the 17 states of the western half United States.


417 E. Fairmount Rd., Burbank, CA 91501
Tel: (818) 845-5089 Fax: (818) 953-7203
E-mail: bishopric@soc-wus.org

 

� Copyright 2010 Syriac Orthodox Church of Antioch -  Archdiocese of the Western United States