Home

  Welcome Message   

Syriac Orthodox Church of Antioch
 Archdiocese of the Western United States

 


Organizations
 

 

 

Life of Jesus

 

 

Bible

 

 


Home

مباركٌ الآتي باسم الرب

June,20 2014

ببالغ السرور والإفتخار، تُعلِن أبرشية غربي الولايات المتحدة عن وصول قداسة الحبر الأعظم مار إغناطيوس أفرام الثاني كريم بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم وذلك يوم الأربعاء 2 تموز في الساعة الخامسة (مطار لوس انجلوس الدولي)، لترؤس مؤتمر الشبيبة الواحد والثلاثين للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في الولايات المتحدة والتي تستضيفه كنيسة القديس مار بطرس في مدينة جلندورا، في الأيام 3، 4، 5 و6 تموز 2014 في:
Hilton Hotel: 3050 Bristol Street. Costa Mesa 92626
ويرافق قداسته نيافة المطران مار ديونوسيوس جان قواق ومن غواتيمالا سيحضر نيافة مار يعقوب أدواردو مطران أميركا الوسطى. هذا وعمّم نيافة مطراننا الجليل على جميع كنائس الأبرشية هذا الخبر المفرح والسار لهذه الزيارة المباركة مؤكداً على الجميع ضرورة الصلاة لوصول قداسته سالماً.
وفي مساء الإثنين المصادف 9 حزيران وبعد دعوة نيافته لكافة كهنة الكنائس المحلية وممثلين عن المجالس الملية لعقد اجتماعٍ طاريء ليزفَّ اليهم البشرى الساره ولوضع الخطوط العريضة لبرنامج زيارة قداسته ولإلتفاتته الكريمة.
وكانت الفرحة تعلو محيا الجميع وهم ينتظرون بفارغ الصبر هذا الحَدَث المبارك. وتدارس المجتمعون أنجع السبل للقاءات قداسته مع المؤمنين في الفترة القصيرة التي خصصها لذلك تبعاً للبرنامج المُعّد لمؤتمر الشبيبة حيث سيغادر قداسته الأبرشية صبيحة يوم الثلاثاء في 8 تموز.
وبدأت الإستعدادات على قَدَمٍ وساق في كل المجالات وعلى كل المستويات الكهنوتية والمؤسسات الكنسية والإجتماعية: ( الكهنة، الشمامسة، جوقة المرتلات، المجالس الملية، الكشاف، الجمعيات) وتعمل السيدة باتريشيا علاف ليلاً نهاراً بالتنسيق مع شبيبة الكنائس المشتركة على وضع البرامج المدروسة والمواضيع التي سيبحثها هذا المؤتمر في أيام انعقاده. بينما تعمل المجالس الملية لتهيئة أجواء اللقاءات الممكنة مع قداسته. كل هذا يجري بإرشادات وتوصيات نيافة الحبر الجليل مار إقليميس أوجين النائب البطريركي لأبرشية غربي الولايات المتحدة والذي يطِّلع على كل شاردة وواردة سعياً لتكون زيارة قداسته ــــــ بالرغم عن محدودية أيامهاــــــــ واحدة من أنجح زيارات قداسته. الجميع، الكنيسة من رجال دين وعلمانيين يهتفون مع المرنم الإلهي النبي داود: مباركٌ الآتي باسم الرب.

 

Latest Burbank, California, weather


The Western Archdiocese of the Syriac Orthodox Church of Antioch, providing spiritual guidance and leadership to the Syriac Orthodox community, is a 501 (c) (3) non-profit, tax-exempt organization comprised of 18 churches and parishes in 17 western states. It was established in 1952 as the Archdiocese of the Syrian Orthodox Church encompassing the entire United States and Canada. In November 1995 by the Holy Synod, the Western Archdiocese was formed to exclusively serve the 17 states of the western half United States.


417 E. Fairmount Rd., Burbank, CA 91501
Tel: (818) 845-5089 Fax: (818) 953-7203
E-mail: bishopric@soc-wus.org

 

� Copyright 2010 Syriac Orthodox Church of Antioch -  Archdiocese of the Western United States