Home

  Welcome Message   

Syriac Orthodox Church of Antioch
 Archdiocese of the Western United States

 


Organizations
 

 

 

Life of Jesus

 

 

Bible

 

 


Home

الآباء كهنة الكنائس المحلية يقدمون التهاني بعيد القيامة المجيدة لنيافته

May,5 2016

في صباح يوم الأربعاء 4 آيار 2016 قَدِم كهنة الكنائس المحلية لأبرشية غربي الولايات المتحدة الأمريكية إلى كاتدرائية مار أفرام السرياني لتقديم التهاني لصاحب النيافة مار إقليميس أوجين قبلان بمناسبة عيد القيامة المجيدة.

التف الكهنة حول راعيهم وهم يتبادلون الأحاديث إلى ان تم موعد الإجتماع حيث ابتدء بالصلاة من صاحب النيافة ومن ثم هنأ نيافته الآباء الكهنة وكنائسهم بقيامة رب المجد من بين الأموات وبعدها قدم الآباء الكهنة موجزاً عن الأحتفالات في كنائسهم.

كما أعلم صاحب النيافة الآباء الكهنة باستقالة الأب الخوري عبدالأحد شارا نزولاً عند رغبته، فتمنى الجميع لابوته دوام الصحة والعافية والعمر المديد وان كل كنائس الأبرشية هي كنيسته.

بعد ذلك تحدث نيافته على آخر المستجدات حول كنيسة مار يعقوب السروجي، قدم الأبوان مطانس عسكر وجان سيف تقريراً حول الأجتماع الاخير الذي عقد مع كنيسة مار يعقوب السروجي، وتناقش الآباء مع نيافته حول ما جاء في التقرير.

وفي أخر الإجتماع هنأ الآباء الكهنة راعيهم الجليل باليوبيل الفضي لاسقفيته، حيث هياً مجلس الأبرشية حفلاً تكريمياً بهذه المناسبة التي ستكون في تاريخ 28 آيار 2016 في كنيسة مار جرجس.

بعد ذلك ختم نيافته الإجتماع بالصلاة ودعا الآباء لمائدة المحبة التي اقامها نيافته للكهنة وبعدها ودع الكهنة نيافته داعين للرب أن يديمه راعياً وأباً لابرشيتنا العامرة وغادروا وهم حاملون بركات وادعية نيافته.



 

Latest Burbank, California, weather


The Western Archdiocese of the Syriac Orthodox Church of Antioch, providing spiritual guidance and leadership to the Syriac Orthodox community, is a 501 (c) (3) non-profit, tax-exempt organization comprised of 18 churches and parishes in 17 western states. It was established in 1952 as the Archdiocese of the Syrian Orthodox Church encompassing the entire United States and Canada. In November 1995 by the Holy Synod, the Western Archdiocese was formed to exclusively serve the 17 states of the western half United States.


417 E. Fairmount Rd., Burbank, CA 91501
Tel: (818) 845-5089 Fax: (818) 953-7203
E-mail: bishopric@soc-wus.org

 

� Copyright 2010 Syriac Orthodox Church of Antioch -  Archdiocese of the Western United States