Home

  Welcome Message   

Syriac Orthodox Church of Antioch
 Archdiocese of the Western United States

 


Organizations
 

 

 

Life of Jesus

 

 

Bible

 

 


Home

مناولة احتفالية في كنيسة مار بولس الرسول ــ سانتي

June,29 2021

كان يوم السابع والعشرين من حزيران 2021 فرحٌ روحي رائع في كنيسة مار بولس الرسول ــ سانتي، كاليفورنيا. حيث ترأس نيافة الحبر الجليل مار اقليميس أوجين قبلان القداس الإلهي يعاونه كاهن الكنيسة الخوري لويس يعقوب وخدم القداس نخبة من الشمامسة. وكانت دلائل الفرح بادية على وجوه المؤمنين الذين تهافتوا مع أولادهم وأطفالهم.

وخلال القداس الإلهي قام الاطفال مطولاً بتراتيل كنسية بأداء رائع وقرأ كل منهم من مزامير داود الملك وعبروا بكلماتهم عمّا تعلموه من الايمان المسيحي وأسرار الكنيسة السبعة مرددين بعض أقوال الرب يسوع الخلاصية، ثم ارتجل نيافته كلمة أبوية رائعة عبَّر فيها عن محبته وحرصه الكبير على لمِّ أبنائه حيثما تواجدوا ورعاية أطفالهم وأولادهم ضمن مؤسسات الكنيسة التي بدورها وبإرشاداته تسهر على تقديم المساعدات المعنوية الدينية منها والاجتماعية كما في كل كنائس الأبرشية الزاهرة، مشدداً على العائلة البيتية بتنشئة أطفالهم التنشئة المسيحية وتعليمهم مبادئ التعليم المسيحي والتعرف على الرب يسوع، شاكراً كاهن الكنيسة والمعلمين والمعلمات الذين قاموا على مدى ٦ اشهر من الدراسة رغم ظروف الحجر الوبائي. بعدئذ قام نيافته بمناولة الأطفال الذين كانوا قد هيئوا لهذه المناسبة الروحية.

بعد التناول مباشرة وزعت الشهادات. وبعد الانتهاء من القداس الاحتفالي توجّه الجميع لقاعة الكنيسة لتناول طعام المحبة والحلويات التي أعدها اهل المتناولين لهذه المناسبة الروحية.

ألف مبروك للكنيسة والقيّمين على رعاية الرعية.















 

Latest Burbank, California, weather


The Western Archdiocese of the Syriac Orthodox Church of Antioch, providing spiritual guidance and leadership to the Syriac Orthodox community, is a 501 (c) (3) non-profit, tax-exempt organization comprised of 18 churches and parishes in 17 western states. It was established in 1952 as the Archdiocese of the Syrian Orthodox Church encompassing the entire United States and Canada. In November 1995 by the Holy Synod, the Western Archdiocese was formed to exclusively serve the 17 states of the western half United States.


417 E. Fairmount Rd., Burbank, CA 91501
Tel: (818) 845-5089 Fax: (818) 953-7203
E-mail: bishopric@soc-wus.org

 

� Copyright 2010 Syriac Orthodox Church of Antioch -  Archdiocese of the Western United States